تحميل تطبيق my etisalat apk للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق my etisalat apk للاندرويد مجانا, قامت شركة اتصالات المصرية المشهورة بتقديم تطبيق جديد للاندرويد وهذا يمكنك من إدارة الحسابات المختلفة وذلك عبر الأسلوب التقليدي وذلك عبر عدد من الأكواد المختصرة المعروفة, حيث هذا التطبيق يوفر لك كافة خدمات الشركة وبكل سهولة, نزل التطبيق بكل سهولة بالمجان وذلك عبر الرابط المباشر, حيث تعتبر شركة الاتصالات المتميزة التي توجد في داخل جمهورية مصر العربية وهي الشركة الثالثة في مصر والتي تعد أول شركة داعمة لكافة شبكات الفور جي على كافة الشرائح, هذه الشركة دخل موسوعة جينيس التي حطمت كافة الأرقام القياسية وهي أسرع شركة للاتصالات وأكثرهم شهرة.

أبرز ما تتميز به تطبيق ماي اتصالات:
هذا التطبيق المجاني الذي يوفر لك المزيد من خصائص حفظ الأكواد المختصرة وذلك وفق تطبيق ماي اتصالات, حيث حيث من المعروف أن عصر استخدام الأكواد المختصرة انتهى وذلك وفق ضغطة الزر الواحد, يمكنك أن تحول الأموال وذلك عبر خدمة الاتصالات المالية مضاف إلى ذلك الكثير من الخدمات المتاحة, هذا التطبيق يقدم لك الواجهة المميزة التي توفر لك أحدث العروض المختلفة التي تخص بالشركة لتفعيل الاشتراك بها في حال أن كانت تلائمك, حييث هذا التطبيق الذي يتميز بأنه وسيلة جيدة التي تقتنص العروض الجيدة, حيث يعرفك بالرصيد الحالي الذي يتواجد على شبكة الاتصالات المصرية.

مميزات تطبيق ماي اتصالات:

  • هذا التطبيق المميز الذي يعرفك بكمية الاستهلاك لباقة الانترنت وكذلك معرفة كمية المتبقي منها.
  • يمكنك تحويل ما بين العروض المختلفة وذلك من نظام الخط إلى نظام الكنترول أيضا والعكس صحيح.
  • بإمكانك أن تحول ما بين العروض المختلفة والتعرف على احصائيات كاملة أيضا التي تخص رصيدك وكذلك ما تبقى من الدقائق والرسائل المختلفة وكم ميجابايت أيضا, وهذا يعرفك على طريق ذهاب الرصيد.
  • هذا التطبيق يتكون من سجل خاصة بالمكالمات المختلفة والمدة التي تم تحديثها فيها وكمية الاتفاق على هذه المكالمة أيضا والرسائل.
  • يمكنك تنزيل التطبيق الذي يعيد شحن الرصيد أو تحويله وكذلك العمل على تحويل المكالمات المختلفة إلى أرقام متنوعة توجد في داخل التطبيق بكل بساطة.
  • يتكون التطبيق من خدمة تجمع فيها النقاط المختلفة وتستبدل فيها ويعرفك أيضا بعدد النقاط أيضا التي تجمع والمتبقي لحصولك على هدية من اتصالات.

أرسل تعليق

إيميلك لن يتم نشره إطلاقاً